التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 7.9 and 10.665 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
F20T12W | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
F20T12/W | 1 | CX | 4 | 08108 |
ANSI C78.2-1978 | 1 | CX | 4 | 80204 |
F20T12/W | 1 | CX | 5 | 88204 |
F20T12W | 1 | ZZ | 6 | 56232 |
F20T12/SP35 | 2 | ZZ | 5 | 08805 |
W-L-00116/17A | 9 | CX | 4 | 81348 |
F20T12/W | 9 | CX | 4 | 08805 |
A-A-55005-2 | 2 | ZZ | 4 | 58536 |
MS15589-2 | 9 | CX | 4 | 96906 |
F20T12/SPEC35 | 9 | ZZ | 5 | 62607 |
F20T12/W | 9 | CX | E | 62607 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |