التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 15 and 20.25 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
K2.760 in. O/a lg; 11.375 in. Dia; 6.045 in. Id clutch surface; thd hub, 3.000-16 un-2a rh thd, 0.750 in. Thd lg; hub has gear 0.500 in. From thd portion toward clutch face; 4.250 in. Dia; 24 teeth, 4 in. Pitch dia; 2.125 in. Lg of hub; tapered bore w/keyway; 1.660/1.990 di on hub end; 2.760 in. Lg of bore; 0.175 in. Deep; 0.375 in. W; 4 holes equally spaced on 5.375 in. Bolt circle; 0.750 in. Dia; 0.375 in. Deep on clutch face side; outer side of clutch is ribbed and machined flat
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
56949D | 2 | AX | 5 | 92679 |
Z5467C | 2 | TG | X | 61208 |
FT7301 | 9 | TG | X | 81240 |
56949D | 9 | AX | 5 | 31007 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |