التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 61.38 and 82.863 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| GPW18348 | 2 | ZZ | 5 | 57526 |
| MS883M10 | 2 | AX | 5 | 31033 |
| MS-115P-10 | 2 | KZ | 5 | 0B0B1 |
| A6746 | 9 | AX | 4 | 34623 |
| 7521218 | 9 | AX | 5 | 19207 |
| 4028-19 | 9 | AX | 5 | 72546 |
| 4028A10 | 9 | AX | 5 | 72546 |
| 7521218 | 9 | AX | 5 | 72546 |
| MBS883-010 | 9 | AX | 4 | 78557 |
| MS115M10 | 9 | KZ | 5 | 0AX87 |
| GPW18348 | 9 | KZ | 4 | 23040 |
| DAA458 010 | 9 | KZ | 5 | 72546 |
| MB0883S10 | 9 | AX | 4 | 71773 |
| MBS152-010 | 9 | AX | 4 | 76255 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |