رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
NAS907 TYJSZW | 1 | ZZ | 4 | 80205 |
04327 | 2 | ZZ | 5 | 1NEX4 |
TFIM25-0217-252 | 2 | 75 | 4 | 76301 |
15323 | 2 | ZZ | 4 | 16568 |
R15CO W | 2 | ZZ | 4 | 16568 |
2013 W | 2 | ZZ | 5 | 1NEX4 |
3702-0386 | 9 | 75 | 4 | 13130 |
04327 | 9 | ZZ | 4 | 13130 |
2013 W | 9 | ZZ | 4 | 13130 |
NAS907 | 1 | ZZ | 4 | 80205 |
NAS907 TYJSZW | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
46793 | 2 | ZZ | 4 | 60NQ9 |
550 W | 2 | ZZ | 4 | 60NQ9 |
TFIM25.0217-252 | 2 | ZZ | 4 | 76301 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |