التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 146.04 and 197.154 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| DB183D1SP | 2 | ZZ | 6 | 66289 |
| 70511C1 | 2 | ZZ | 6 | 0SAT8 |
| 390P | 2 | AX | F | 01212 |
| 1025P | 2 | AX | F | 19239 |
| 1025P | 2 | AX | F | 77220 |
| P1604 | 2 | AX | F | 82913 |
| L2005F | 2 | AX | F | 98349 |
| 1837P | 2 | AX | F | 53781 |
| P613AX | 9 | AX | F | 76255 |
| 616P | 9 | AX | F | 44370 |
| A1017P | 9 | AX | F | 83097 |
| 616P | 9 | AX | F | 92947 |
| 70511C1 | 9 | AX | 6 | 29510 |
| DB183D1 | 9 | AX | 6 | 66289 |
| 70511C1 | 9 | AX | 6 | 92679 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |