Indicator
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 844.9 and 1140.615 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| MS17996-1 | 2 | SE | 4 | 96906 |
| SAE AS23479 | 1 | ZZ | E | 81343 |
| AS23479 | 1 | ZZ | E | 81343 |
| 3571810-1005 | 1 | ZZ | 5 | 96774 |
| 25511A23D14A1 | 1 | ZZ | 5 | 96774 |
| 25511A23D14A1 | 9 | TU | 2 | 55972 |
| 18-1501 | 9 | SE | 4 | 96774 |
| MIL-I-23479 | 9 | CX | 3 | 81349 |
| 623605 | 9 | SE | 2 | 36378 |
| 3571810-1005 | 9 | CX | 5 | 55972 |
| 1500-1 | 9 | SE | 5 | 18937 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |