رقم الموديل أو الجزء: 13284206
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4810-01-285-1011 | Fluid Valve Stem |
NSN 2915-01-285-1037 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 1560-01-285-3714 | Bracket Assembly |
NSN 1560-01-285-3715 | Bracket Assembly |
NSN 1560-01-285-3716 | Fuel Pu Heat Shield |
NSN 1560-01-285-3717 | Seal Internal C |
NSN 1560-01-285-3718 | Bracket Assembly |
NSN 1560-01-285-3719 | Comp Cover Assembly |
NSN 1560-01-285-3720 | Strut Assembly |
NSN 1560-01-285-3721 | Support Alternator |
NSN 1560-01-285-3722 | Bracket Assembly |
NSN 1560-01-285-5203 | Internal C Seal |
NSN 5330-01-286-2695 | Quad Ring Seal |
NSN 4810-01-286-2696 | Valve Diaphragm Support |
NSN 4810-01-286-2697 | Compressor Valve |
NSN 1560-01-287-0102 | Rear Frame |
NSN 1560-01-333-2617 | Fuselage |
NSN 5330-01-336-3918 | Nonmetallic Special Shaped Seal |
NSN 1670-01-339-7533 | Main Panel Assembly |
NSN 5340-01-339-8202 | Access Cover |
NSN 5340-01-340-9491 | Dust And Moistur Protective Plug |
NSN 5340-01-341-4289 | Dust And Moi Protective Plug Set |
NSN 1560-01-341-7612 | Fuselage Section |
NSN 1680-01-342-8412 | Electrica Power Control Assembly |
NSN 5360-01-343-5975 | Flat Spring |
NSN 2995-01-345-4255 | Engine Exhaust System |
NSN 1560-01-345-4258 | Fuselage Section |
NSN 5999-01-346-0775 | Electrical-electronic Heat Sink |
NSN 5995-01-347-9238 | Wiring Harness |
NSN 6150-01-347-9239 | Wiring Harness |
NSN 1560-01-347-9318 | Air Structural Component Bracket |
NSN 1560-01-349-2712 | Pendulum Assembly |
NSN 6130-01-352-1619 | Power Supply |
NSN 6020-01-358-9728 | Branc Fiber Optic Wiring Harness |
NSN 5340-01-467-6257 | Headless Straight Rod |
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
تنطبق متطلبات الأجهزة الإلكترونية الحساسة esd الخاصة ب mil-std-129.
الغرض العام غير ساخن.
يحفظ بالطريقة 41 على النحو التالي: يجب تغليف العناصر المعرضة للتلف بسبب قوى المجال الكهرومغناطيسية والكهروستاتيكية مبدئيا بمواد مطابقة ل mil-prf-81705 ، النوع الثالث ، أو أكياس مطابقة ل mil-dtl-117 ، النوع الثاني ، الفئة h ، النمط 2 ، أو مبطنة بمواد تتوافق مع a-a-3129 أو ppp-c-795 أو الفئة 2 أو ppp-c-1797 ، النوع الثاني ، لمنع ثقب الكيس ، والوحدة معبأة في كيس محكم الغلق بالحرارة يتوافق مع mil-dtl-117 ، النوع الأول ، الفئة f ، النمط 1. يمكن استخدام الأكياس المبطنة القابلة لإعادة الإغلاق المطابقة ل mil-dtl-81997 ، النوع الأول أو الثاني ، بدلا من اللف الأولي أو التبطين. يجب الحفاظ على تكوينات الرصاص أو المحطة الطرفية لجميع العناصر كما تم تصنيعها دون التسبب في أحمال أو ضغوط قادرة على التسبب في تلف العنصر. يجب أن تسمح المواد المستخدمة للحفاظ على موضع العنصر وتكوين الرصاص أو المحطة بإزالة العنصر دون تلف العنصر. يجب تطبيق ملصقات التحذير الحساسة للتفريغ الكهروستاتيكي (esd) وفقا ل mil-std-129. يجب تغطية الموصلات والمقابس (الطاقة أو البيانات) بأغطية / مقابس موصلة.
Ppp-c-795 ، الفئة 2 ، توسيد فيلم بلاستيكي خلوي مضاد للكهرباء الساكنة.
لا يوجد شرط.
Other Parts Of Airplanes Or Helicopters For Use In Military Aircraft (excludes Propellers, Rotors, Undercarriages, and Parts Thereof)
Type Goods Parts For Military
Parts Of Airplanes Or Helicopters, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
5,092.00 and 6,365.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | B64 |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | B64 |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | L21DHX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
SOS: | B64 |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9GX-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
13284206 | 2 | BD | 1 | 18876 |
13284206 | 2 | ZZ | 1 | 55785 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |