رقم الموديل أو الجزء: 11-1-7214-1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
| NSN | وصف المكون |
|---|---|
| NSN 1670-01-535-2228 | Personnel Parachu Main Pack Tray |
| NSN 1670-01-535-2229 | Log Record Pocket |
| NSN 1670-01-535-2230 | Aft Control Line Assy |
| NSN 1670-01-535-2231 | Mc-6 Main Canopy Riser Assembly |
| NSN 1670-01-535-2232 | Pack Tray Pin Cover |
| NSN 1670-01-535-2233 | T-11 Harness Assy |
| NSN 1670-01-535-2234 | Diagonal Guide Assy |
| NSN 1670-01-535-2235 | Fwd Control Line Assy |
| NSN 1670-01-535-2236 | Left Upper Harness |
| NSN 1670-01-535-2237 | Side Main Stiffener |
| NSN 1670-01-535-2238 | T-11 Diagonal Assy |
| NSN 1670-01-535-2239 | Right Upper Harness |
| NSN 1670-01-535-2240 | T-11 Hip Pad Assy |
| NSN 1670-01-535-2241 | T-11 Riser Release Cover Set |
| NSN 1670-01-535-2242 | T-11 Shoulder Pad Assy |
| NSN 1670-01-535-2243 | Fabric Loop Large |
| NSN 1670-01-535-2244 | Closing Assy Loop |
| NSN 1670-01-535-2245 | T-11 Locking Lug |
| NSN 1670-01-535-2246 | T-11r Ejector Spring Assy |
| NSN 1670-01-535-2247 | T-11r Closing Loop Assembly |
| NSN 1670-01-535-2248 | T-11r Reserve Parachute Assy |
| NSN 1670-01-535-2249 | Top Flap Stiffener |
| NSN 1670-01-535-2250 | T-11r Reserve Ripcord Assy |
| NSN 1670-01-535-2251 | T-11r Extractor Assy |
| NSN 1670-01-535-2252 | Modified Static Line |
| NSN 1670-01-535-2253 | Bottom Flap Stiffener |
| NSN 1670-01-535-2254 | T-11r Reserve Pack Tray Assembly |
| NSN 1670-01-535-2255 | T-11r Riser Set |
| NSN 1670-01-535-2256 | T-11 Saddle Assy |
| NSN 1670-01-535-4254 | Gore Panel A |
| NSN 1670-01-535-4255 | Gore Panel D |
| NSN 1670-01-535-4256 | Top-bottom Stiffener |
| NSN 1670-01-535-4257 | Protection Cap Assy T-11r |
| NSN 1670-01-535-4259 | Right Extended Gore |
| NSN 1670-01-535-4260 | Gore Panel C |
وزارة البحرية
قسم الجيش
مشاة البحرية الأمريكية لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
33.30 and 46.62 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| SOS: | SMS |
| AAC: | J |
| SLC: | Y |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | Z |
| MGMT CTL: | 13B2--- |
| USC: | M |
| REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
| SOS: | SMS |
| AAC: | J |
| SLC: | Y |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | N |
| MGMT CTL: | ------- |
| USC: | I |
| REC REP CODE DESC: |
| SOS: | SMS |
| AAC: | J |
| SLC: | Y |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | Z |
| MGMT CTL: | J22WSX- |
| USC: | A |
| REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
| SOS: | SMS |
| AAC: | Z |
| SLC: | Y |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | |
| MGMT CTL: | 9B----- |
| USC: | N |
| REC REP CODE DESC: |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
|---|---|---|---|---|
| 11-1-7214-1 | 2 | ZZ | 1 | 81337 |
| اسم | عناصر الأرقام | |||
|---|---|---|---|---|
| [يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] | ||||