رقم الموديل أو الجزء: D18322
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2990-00-099-8468 | Governor |
NSN 2090-00-137-1675 | Operating Equipment Set |
NSN 2040-00-361-3198 | Air Strainer |
NSN 2010-00-591-2621 | Engine Control Ki Brake Assembly |
NSN 2030-00-591-2627 | Piston Assembly |
NSN 2030-00-591-2631 | Piston Assembly |
NSN 2030-00-591-2632 | Diaphragm Assembly |
NSN 2010-00-592-0287 | Cable Junction Housing Assembly |
NSN 4330-00-600-3196 | Fluid Filter Element |
NSN 2010-00-671-4453 | Clutch Hub Pilot |
NSN 2040-00-705-9249 | Stuffing Box |
NSN 2010-00-769-9868 | Disconnect Assembly |
NSN 2010-00-769-9872 | Plate Assembly |
NSN 2090-00-769-9876 | Cam Control |
NSN 2030-00-769-9877 | Piston Rod |
NSN 2010-00-769-9879 | Rotor Assembly |
NSN 6605-01-069-7004 | Installation Kit |
NSN 5330-01-157-5404 | Packing Gland |
NSN 5365-01-182-4058 | Spacer |
NSN 2090-01-207-7231 | Basket Strainer |
NSN 2090-01-207-7232 | Strainer Cover |
NSN 2090-01-207-7234 | Ball Assy Valve |
NSN 2910-01-228-5768 | Fuel Catchment |
Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel) For Marine Propulsion Parts For Compression
Marine Engines, Parts
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
579.95 and 811.93 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
D18322 | 9 | CT | 5 | 41625 |
D18322 | 2 | ZZ | 5 | 62809 |
D18410 | 2 | ZZ | 5 | 62809 |
D18410 | 9 | CT | 5 | 41625 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |