رقم الموديل أو الجزء: 12341598-1
حول هذا المنتج
APPL كركن جسم السقف ؛ 8 المسامير. W / 8 MTG ثقوب ، 0.194 بوصة. ضياء
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2510-01-394-3750 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-3752 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-4784 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-4786 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-8133 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-8136 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-9671 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-9674 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-9675 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-9676 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-9677 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-9678 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-9680 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-395-2231 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-396-1369 | Vehicular Body Panel |
NSN 4730-01-412-5213 | Pipe To Hose Straight Adapter |
NSN 4730-01-412-5216 | Pipe To Hose Straight Adapter |
NSN 4710-01-413-1360 | Metal Tube Assembly |
NSN 4730-01-413-8245 | Pipe To Tube Elbow |
NSN 4710-01-457-1217 | Metallic Bent Tube |
NSN 7690-01-469-9591 | Label |
NSN 7690-01-469-9596 | Label |
NSN 5320-01-470-1545 | Blind Rivet |
NSN 4720-01-474-1437 | Nonmetallic Tubing |
NSN 5940-01-474-5066 | Lug Terminal |
NSN 2910-01-475-3937 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 5340-01-476-5585 | Dust And Moistur Protective Plug |
NSN 5310-01-481-4029 | Blind Rivet Plain Nut |
NSN 9520-01-485-9787 | Special Shape Structural Section |
NSN 5330-01-496-5547 | Seal Retainer |
NSN 5330-01-496-5548 | Seal Retainer |
NSN 5310-01-504-5729 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5306-01-504-6218 | Machine Bolt |
NSN 5306-01-504-6221 | Machine Bolt |
NSN 5306-01-504-6223 | Machine Bolt |
عنصر مسبق التشكيل من مواد مختلفة مصممة لتشكيل الغلاف الأساسي أو الخارجي للمركبة ، باستثناء غطاء المحرك والمصدات. باستثناء أغطية الأرضيات والجسم والمركبات والأرضيات (بصيغتها المعدلة).
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي المستخدم كمنصات أو خلايا أو جروح أو أكمام.
لا يوجد شرط.
Parts and Accessories, Nesoi, Of Bodies (including Cabs) Of Heading 8701 To 8705
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Other Parts and Accessories Of Motor Vehicle Bodies Of Headings 8701 To 8705 (including Cabs)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
05/18 |
---|
19.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
900.90 and 1,261.26 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12341598-1 | 2 | ZZ | E | 34623 |
12341598-1 | 2 | ZZ | E | 19207 |
12341598 | 9 | ZZ | A | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |