رقم الموديل أو الجزء: 12341997-1
حول هذا المنتج
له شقان مقطوعان ؛ درجة واحدة من 3.45 إلى 3.57 بوصة من زاوية الختم ؛ 1,74 إلى 1.86 في الارتفاع و 3,38 في العرض ؛ قطع الشق الثاني من الحافة 1.84 إلى 1.94 بوصة و 1.74 إلى 1.86 في العرض الإجمالي المرتفع 2.84 إلى 2.96 بوصة ؛ ثقب الترباس ؛ 0.192 إلى 1.960
ختم التجنيب NSN 5330-01-496-5547. Retainer seal lh
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2510-01-394-3750 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-3752 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-4784 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-4786 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-8133 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-8136 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-9671 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-9674 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-9675 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-9676 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-9677 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-9678 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-394-9680 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-395-2231 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-396-1369 | Vehicular Body Panel |
NSN 4730-01-412-5213 | Pipe To Hose Straight Adapter |
NSN 4730-01-412-5216 | Pipe To Hose Straight Adapter |
NSN 4710-01-413-1360 | Metal Tube Assembly |
NSN 4730-01-413-8245 | Pipe To Tube Elbow |
NSN 4710-01-457-1217 | Metallic Bent Tube |
NSN 7690-01-469-9591 | Label |
NSN 7690-01-469-9596 | Label |
NSN 5320-01-470-1545 | Blind Rivet |
NSN 4720-01-474-1437 | Nonmetallic Tubing |
NSN 5940-01-474-5066 | Lug Terminal |
NSN 2910-01-475-3937 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 5340-01-476-5585 | Dust And Moistur Protective Plug |
NSN 5310-01-481-4029 | Blind Rivet Plain Nut |
NSN 9520-01-485-9787 | Special Shape Structural Section |
NSN 5330-01-496-5547 | Seal Retainer |
NSN 5330-01-496-5548 | Seal Retainer |
NSN 5310-01-504-5729 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5306-01-504-6218 | Machine Bolt |
NSN 5306-01-504-6221 | Machine Bolt |
NSN 5306-01-504-6223 | Machine Bolt |
عنصر من مختلف الأشكال والمقاطع العرضية ، عادة ما تكون ذات حواف ومصممة لتناسب قضيبا أو عمودا أو ما شابه ، لغرض تغليف ووضع ختم ، عادي مغطى أو ختم ، عادي. عادة ما يتم حفر الحافة لتركيب مسمار أو مسامير. العنصر لا يشمل الختم. باستثناء التجنيب والتعبئة.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي يستخدم كمقوي على جانبي العنصر.
لا يوجد شرط.
Gaskets, Washers & Other Seals
Other Industrial Supplies
Articles Of Plastics, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
111.30 and 155.82 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9TG-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | A |
MGMT CTL: | T2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | يتطلب البند إجراءات خاصة للتعامل أو الإدانة لأسباب محددة ، مثل محتوى المعادن الثمينة أو القيمة العالية بالدولار أو المواد الحرجة أو المواد الخطرة. راجع الأدلة أو التوجيهات المناسبة للحصول على إرشادات محددة. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12341997-1 | 2 | ZZ | 5 | 19207 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |