رقم الموديل أو الجزء: DCMFC629-2LQ
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2950-00-003-0962 | Turbocharger Clamp |
NSN 3040-00-003-0964 | Turbocharger Shaft |
NSN 2950-00-003-0965 | Turbocharger Diffuser |
NSN 2950-00-003-0966 | Turbocharger Shroud |
NSN 5365-00-003-5910 | Turbocharger Piston Ring |
NSN 2950-00-003-5911 | Turbocharger Back Plate |
NSN 6115-00-134-1522 | Generator Clamp Assembly |
NSN 5365-00-176-9074 | Turbocharger Piston Ring |
NSN 2950-00-176-9077 | Turbocha Center Housing Assembly |
NSN 2990-00-211-5066 | Governor Actuator Valve |
NSN 2910-00-228-2799 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 5945-00-244-1212 | Relay Assembly |
NSN 6115-00-244-1214 | Exciter Regulator Assembly |
NSN 2990-00-405-6146 | Electric Governor Actuator Unit |
NSN 5930-00-405-6153 | Fuel Level Float Switch |
NSN 6115-00-407-8322 | Load Bank Kit |
NSN 2950-00-430-3080 | Turbocharger Assembly |
NSN 5930-00-430-3532 | Pressure Switch |
NSN 6115-00-455-7693 | Electrical Winterization Kit |
NSN 3020-01-011-6670 | Idler Pulley Parts Kit |
NSN 5330-01-014-6875 | Housing Gasket |
NSN 5945-01-016-0798 | Auxiliary Switch Assembly |
NSN 2930-01-028-2961 | Water Pump Kit |
NSN 6115-01-036-5618 | Right Hand Fan Guard |
NSN 6115-01-036-5619 | Left Hand Fan Guard |
NSN 6115-01-036-7774 | Generator Exciter Assembly |
NSN 2815-01-054-1325 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 6115-01-150-0730 | Removable Panel |
NSN 6115-01-150-3079 | Rear Side Housing |
NSN 6115-01-150-3080 | Air Inlet Door |
NSN 6115-01-150-3081 | Rear Corner Panel |
NSN 6115-01-150-3082 | Left Hand Housing |
NSN 5307-01-150-3083 | Stud Assembly |
NSN 6115-01-162-5029 | Fuel Day Tank |
NSN 6115-01-172-8759 | Crankshaft Bear Kit |
جهاز مصمم خصيصا ل (1) زيادة ضغط ، (2) متر كمية ، (3) التحكم في توزيع الوقود السائل المستلم بشكل مباشر أو غير مباشر من الخزان أو الوقود أو المحرك إلى أنابيب مدخل الهواء الفردية أو غرف الاحتراق لمحركات البنزين أو الديزل.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Parts Of Engines and Motors, Nesoi
Industrial Engines
Parts Of Reaction Engines (except Turbojet), Linear Acting Hydraulic and Pneumatic Power Engines and Motors, and Parts Of Engines and Motors N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
6,289.48 and 7,861.85 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | 15B2T-- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 3B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | J21VFX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SU-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
DCMFC629-2LQ | 2 | CT | 5 | 84760 |
02672 | 2 | ZZ | 5 | 84760 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |