رقم الموديل أو الجزء: 04306-1006
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2950-00-003-0962 | Turbocharger Clamp |
NSN 3040-00-003-0964 | Turbocharger Shaft |
NSN 2950-00-003-0965 | Turbocharger Diffuser |
NSN 2950-00-003-0966 | Turbocharger Shroud |
NSN 5365-00-003-5910 | Turbocharger Piston Ring |
NSN 2950-00-003-5911 | Turbocharger Back Plate |
NSN 6115-00-134-1522 | Generator Clamp Assembly |
NSN 5365-00-176-9074 | Turbocharger Piston Ring |
NSN 2950-00-176-9077 | Turbocha Center Housing Assembly |
NSN 2990-00-211-5066 | Governor Actuator Valve |
NSN 2910-00-228-2799 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 5945-00-244-1212 | Relay Assembly |
NSN 6115-00-244-1214 | Exciter Regulator Assembly |
NSN 2990-00-405-6146 | Electric Governor Actuator Unit |
NSN 5930-00-405-6153 | Fuel Level Float Switch |
NSN 6115-00-407-8322 | Load Bank Kit |
NSN 2950-00-430-3080 | Turbocharger Assembly |
NSN 5930-00-430-3532 | Pressure Switch |
NSN 6115-00-455-7693 | Electrical Winterization Kit |
NSN 3020-01-011-6670 | Idler Pulley Parts Kit |
NSN 5330-01-014-6875 | Housing Gasket |
NSN 5945-01-016-0798 | Auxiliary Switch Assembly |
NSN 2930-01-028-2961 | Water Pump Kit |
NSN 6115-01-036-5618 | Right Hand Fan Guard |
NSN 6115-01-036-5619 | Left Hand Fan Guard |
NSN 6115-01-036-7774 | Generator Exciter Assembly |
NSN 2815-01-054-1325 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 6115-01-150-0730 | Removable Panel |
NSN 6115-01-150-3079 | Rear Side Housing |
NSN 6115-01-150-3080 | Air Inlet Door |
NSN 6115-01-150-3081 | Rear Corner Panel |
NSN 6115-01-150-3082 | Left Hand Housing |
NSN 5307-01-150-3083 | Stud Assembly |
NSN 6115-01-162-5029 | Fuel Day Tank |
NSN 6115-01-172-8759 | Crankshaft Bear Kit |
مفتاح يتم تشغيله عن طريق التغيرات في ضغط أي غاز أو سائل أو عن طريق التغيرات في الفراغ الذي يعمل على عنصر الاستشعار الخاص به. باستثناء باروسيتش ؛ التبديل ، الضغط ترموستاتي. والتبديل ، حساسة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.
Ppp-c-795 ، توسيد فيلم البلاستيك الخلوي ؛ أو a-a-3129 ، توسيد بلاستيكي مفتوح الخلية ؛ أو ppp-c-1797 ، توسيد رغوة البولي بروبلين ؛ أو a-a-59136 ، توسيد رغوة البولي إيثيلين.
لا يوجد شرط.
Switches, For A Voltage Not Exceeding 1000 Volts, Nesoi
Electric Apparatus
Switches For Electrical Apparatus, N.e.s., For Voltages Not Exceeding 1, 000 Volts
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
442.90 and 620.06 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 10B2B-- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | Q2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9EH-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
04306-1006 | 1 | ZZ | 6 | 93568 |
LL10 | 1 | ZZ | 6 | 07988 |
70-4017 | 1 | ZZ | 6 | 30554 |
30554-70-1310 | 2 | ZZ | A | 36024 |
JVS-1A-20RA | 2 | ZZ | 5 | 0E9G8 |
70-1310 | 9 | CT | 5 | 30554 |
201862 | 9 | CT | 5 | 05160 |
JVS-1A-20RA | 9 | ZZ | 5 | 85814 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |