رقم الموديل أو الجزء: 5234 425
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5895-00-134-4493 | Amplifier-converter |
NSN 5895-00-134-4656 | Amplifier-converter |
NSN 5895-00-160-0265 | Amplifier-converter |
NSN 6130-00-235-3947 | Power Supply Subassembly |
NSN 5895-00-258-3058 | Amplifier-converter |
NSN 3010-00-288-1710 | Speed Decreaser Gear Assembly |
NSN 5820-00-320-7981 | No.2 Autopositioner Post Idler |
NSN 5998-01-221-7228 | Circuit Card Assembly |
NSN 5998-01-252-0056 | Circuit Card Assembly |
NSN 6625-01-302-0486 | Video Signal Detector |
NSN 5895-01-315-6574 | Interconnecting Box |
NSN 5985-01-326-6272 | Antenna |
NSN 5998-01-333-6687 | Circuit Card Assembly |
NSN 2590-01-347-4271 | Metal Molding |
NSN 2530-01-357-1286 | Steering Gear Arm |
NSN 6220-01-359-8322 | Vehicular Light Socket |
NSN 2510-01-368-8315 | Vehicular Window |
NSN 2510-01-368-9171 | Hood Lock Support |
NSN 2520-01-369-3170 | Driving Axle Differential |
NSN 2540-01-369-7251 | Vehicular Compartment H Radiator |
NSN 2510-01-370-7385 | Vehicular Window |
NSN 6220-01-370-8417 | Vehicular Light Socket |
NSN 2920-01-370-8433 | El Engine Starter Relay-solenoid |
NSN 2920-01-372-1557 | Ignition Distribution Cap |
NSN 2920-01-372-1558 | Ignition Distributor Rotor |
NSN 2920-01-375-0308 | Engine Ignition Lead |
NSN 2920-01-375-0423 | El Engine Starter Relay-solenoid |
NSN 2510-01-375-1335 | Direct Action Shock Absorber |
NSN 2540-01-375-1484 | Vehicular Lock Cylinder |
NSN 2530-01-375-1485 | Master Cy Brake Booster Assembly |
NSN 2910-01-375-1615 | Electrical Fuel Pump |
NSN 2510-01-376-4399 | Door Lift Support |
NSN 2910-01-377-3916 | Electrical Fuel Pump |
NSN 2920-01-377-3924 | Ignition Stator Assembly |
NSN 2920-01-377-3926 | Ignition Coil |
عنصر يحتوي على قلب من نوع المكبس المتحرك الذي ينتقل بالتوازي مع المحور الطولي للملف (الملفات) ، والذي تم تصميمه بشكل أساسي لأداء الوظيفة المزدوجة المتمثلة في إغلاق دائرة المبدئ والمحرك والكهرباء وتشغيل آلية تعشيق المبدئ. يجب أن يحتوي على أحكام لربط الوصلة الميكانيكية لتشغيل آلية التعشيق إذا لم يتم تضمين الوصلة. قد يكون لها أحكام للتشغيل اليدوي. بدون جهات اتصال ، يعرف هذا العنصر باسم الملف اللولبي الكهربائي. بدون أحكام لربط الربط الميكانيكي ، يعرف هذا العنصر باسم التتابع الكهرومغناطيسي. انظر أيضا مفتاح التبديل ، بادئ تشغيل المحرك ، كهربائي.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Internal Combustion Engine Ignition Equipment, Nesoi
Engines and Engine Parts (carburetors, Pistons, Rings, and Valves)
Outs, Etc. Ignition Internal Combustion Engines; Generators and Cut Ignition Or Compression Electrical Ignition Or Starting Equipment Used For Spark
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
66.15 and 92.61 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
5234 425 | 2 | AX | E | 86403 |
5234 425 | 2 | AX | 6 | 12204 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |