رقم الموديل أو الجزء: D237499
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2805-00-042-4637 | Engine Valve Seat Insert |
NSN 2990-00-103-8819 | Governor Adapter |
NSN 2930-00-103-8820 | Fan Clutch Hub |
NSN 2805-00-103-8821 | Engine Oil Pump Assembly |
NSN 2930-00-103-9375 | Engine Water Outlet |
NSN 3040-00-104-6355 | Helical Gearshaft |
NSN 3930-00-134-8048 | Fork Lift Parts Kit |
NSN 3040-00-358-3185 | Shaft Retaining Plate |
NSN 2530-00-384-8775 | Guide |
NSN 2530-00-411-3828 | Steering Gear |
NSN 2530-00-411-3835 | Driving-nondriving Wheel Spindle |
NSN 2540-00-411-5669 | Vehicular Seat Cushion |
NSN 2930-00-437-0564 | Engine Coolant Radiator |
NSN 2520-00-437-6987 | Differential Spider |
NSN 2520-00-462-4642 | Roller |
NSN 2530-00-482-8174 | Steering Tie Rod End |
NSN 2530-00-537-0661 | Ball Stud Adjusting Plug |
NSN 2910-00-891-1998 | Cam Actuated Fuel Pump |
NSN 2520-00-891-3857 | Vehicular Torque Converter |
NSN 2920-00-905-3122 | Ignition System Distributor |
NSN 2530-00-919-4903 | Vehicular Components Boot |
NSN 2990-00-919-5016 | Exhaust Pipe |
NSN 2530-00-919-9782 | Brake Shoe |
NSN 3930-00-991-3610 | Linear Actuating Cylin Parts Kit |
NSN 2520-01-067-6348 | Manual Control Lever |
NSN 5342-01-067-7570 | Engine Accessory Bracket |
جهاز نقل الحرارة الذي يحتوي على خزان (خزانات) ونواة (نواة) مصمم خصيصا لتقليل درجة حرارة السائل في نظام تبريد محرك الاحتراق الداخلي. باستثناء مشعات مبرد زيت المحرك.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
يحفظ بالطريقة 20 على النحو التالي: رش الضباب أو التدفق داخليا بالمواد الحافظة المشار إليها بواسطة رمز الحفظ. يجب بعد ذلك سد جميع الفتحات أو إغلاقها لمنع دخول الأوساخ والرطوبة. يجب طلاء الأسطح المعدنية الحديدية الخارجية غير المطلية بطلاء أو مينا مناسب ، أو مطلية بمركب وقائي من التآكل غير مبتذل وقابل للتطبيق البارد يتوافق مع mil-prf-16173 ، الدرجة 4.
وسادة أو مرساة أو كتلة أو دعامة حسب الحاجة.
Mil-prf-16173 ، الصف 3 ، وقائي للتآكل ، خفض المذيبات ، التطبيق البارد ، فيلم لينة إزاحة المياه.
Radiators For Vehicles, Other Than Tractors For Agricultural Use
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Transport Vehicles and Road Motor Vehicles, N.e.s. Parts and Accessories N.e.s. For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Trucks, Public
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,457.60 and 6,686.40 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | A |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | يتطلب البند إجراءات خاصة للتعامل أو الإدانة لأسباب محددة ، مثل محتوى المعادن الثمينة أو القيمة العالية بالدولار أو المواد الحرجة أو المواد الخطرة. راجع الأدلة أو التوجيهات المناسبة للحصول على إرشادات محددة. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
D237499 | 2 | AX | 6 | 67049 |
4812181 | 2 | AX | 6 | 6N299 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |