رقم الموديل أو الجزء: TV040074
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2990-01-527-4412 | Engine Coolant Heater |
NSN 2510-01-527-4939 | Vehicular Window |
NSN 2510-01-527-4963 | Vehicular Window |
NSN 2590-01-528-1762 | Vehicular Components Bracket |
NSN 6150-01-567-0783 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 5305-01-567-5255 | Socket Head Cap Screw |
NSN 9320-01-567-9618 | Backing Foam |
NSN 9320-01-567-9624 | Backing Foam |
NSN 9320-01-567-9639 | Backing Foam |
NSN 9320-01-567-9648 | Backing Foam |
NSN 5306-01-569-5320 | Shoulder Bolt |
NSN 5305-01-569-9524 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 9320-01-570-2344 | Foam Backing |
NSN 3040-01-570-4253 | Door Actuator |
NSN 6150-01-570-4256 | Electrical Power Cable Assembly |
NSN 2540-01-570-4258 | Vehicular Seat |
NSN 3040-01-570-4419 | Shaft Collar |
NSN 4920-01-570-4502 | Interface Device Cable Assembly |
NSN 3120-01-573-3664 | Sleeve Bearing |
NSN 5365-01-573-5260 | Plate Spacer |
NSN 5340-01-573-5997 | Mounting Bracket |
NSN 2590-01-573-6453 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-573-6466 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-573-6481 | Vehicular Components Bracket |
NSN 3040-01-573-6602 | Rota Actuating Cylinder Assembly |
NSN 5365-01-574-0091 | Plate Spacer |
NSN 2540-01-574-0895 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 2540-01-574-0905 | Small Arms-fr Supplemental Armor |
NSN 5340-01-574-1779 | Catch Strike |
NSN 5331-01-574-1796 | O-ring |
NSN 5340-01-574-1812 | Mounting Plate |
NSN 5305-01-574-4215 | Socket Head Cap Screw |
NSN 2590-01-574-5332 | Vehicular Components Bracket |
NSN 5340-01-575-4195 | Mounting Plate |
NSN 9535-01-575-6443 | Armor Plate |
سخان مصمم لحرق الوقود أو استخدام الطاقة الكهربائية التي تطبق الحرارة من خلال التوصيل المباشر بنظام تبريد المحرك لتسهيل البدء في درجات حرارة منخفضة ؛ قد يوفر أيضا سائل تبريد ساخن للمبادلات الحرارية. يجب أن يكون مرافق التركيب. انظر أيضا سخان ، مجرى الهواء ، المحرك والسخان ، سائل تبريد مجاري الهواء ، المحرك.
يجب أن يتم التعبئة باستخدام صناديق الخشب الرقائقي المكدس ، النوع الخارجي ، المطابق ل astm-d6251 ، النوع الثالث ، الفئة 2 ، أو الصناديق الخشبية المسمرة المطابقة ل astm-d6880 ، الفئة 2 ، الخدمة الشاقة.
يجب أن يتم التعبئة باستخدام صناديق اللوح الليفي ، فئة مقاومة الطقس ، ملفقة وفقا ل astm-d5118 ، أو صناديق الألواح الليفية ثلاثية الجدران المطابقة ل astm-d5168 ، فئة مقاومة الطقس.
تعبأ الأصناف أو الطرود التي تتطلب التعبئة لكي يقبلها الناقل في حاويات شحن خارجية على نحو يكفل النقل الآمن بأقل سعر إلى نقطة التسليم وأن يستوفي، كحد أدنى، اشتراطات القواعد واللوائح التالية، حسب انطباق واسطة (واسطات) النقل المراد استخدامها: (أ) اللوائح البريدية، (ب) لوائح وزارة النقل، (ج) أنظمة الطيران المدني، (د) القواعد الموحدة لتصنيف الشحن، (ه) القواعد الوطنية لتصنيف الشحن بالسيارات، (و) قواعد رابطة سائقي الشاحنات الأمريكية، (ز) قواعد شركات النقل الأخرى المنطبقة، (ح) الأنظمة الجوية العسكرية للمواد الخطرة. توحيد الشحنات. يجب دمج جميع العبوات الخارجية التي تبلغ سعتها 1.5 قدم مكعب أو أقل والتي لا تحتوي على بعد واحد (الطول والعرض والارتفاع) يتجاوز 40 بوصة (وعندما يتجاوز العدد الإجمالي لهذه الحاويات في أي شحنة فردية 25) ، باستخدام منصات نقالة مسطحة أو منصات نقالة صندوقية أو حاويات كوسائط توحيد. يجب إعداد البضائع الخطرة للشحن وفقا للوائح وزارة النقل المعمول بها واللوائح الدولية السارية في وقت الشحن. يجب أن يتوافق الشحن عن طريق الطرود البريدية مع اللوائح البريدية.
التعبئة والتغليف وفقا للمواصفات الإجرائية أو تعليمات التعبئة والتغليف الخاصة (spi). سيتم عرض رقم المواصفات المناسب في منطقة البيانات التكميلية واضحة.
لا توجد علامات خاصة.
الغرض العام غير ساخن.
حاوية ، كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Parts Of Engines and Motors, Nesoi
Industrial Engines
Parts Of Reaction Engines (except Turbojet), Linear Acting Hydraulic and Pneumatic Power Engines and Motors, and Parts Of Engines and Motors N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,422.00 and 4,277.50 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | AKZ |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | AKZ |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | K21N3X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
TV040074 | 2 | ZZ | 1 | 0FW39 |
RD-3-11670-0 | 2 | ZZ | 1 | 62534 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |