رقم الموديل أو الجزء: 0587014
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2010-01-577-4786 | Outboard Engine Kit |
NSN 4030-01-578-3947 | Guy Anchor |
NSN 5365-01-578-3980 | Tapered Bushing |
NSN 5305-01-578-4071 | Machine Screw |
NSN 5340-01-578-4174 | Loop Clamp |
NSN 5340-01-578-4178 | Retaining Strap |
NSN 5340-01-578-8671 | Bail Handle |
NSN 4820-01-578-8679 | Seatless Valve |
NSN 5935-01-578-8683 | Electrical Conne Maintenance Kit |
NSN 9150-01-578-9469 | Engine Lubricating Oil |
NSN 5305-01-578-9487 | Shoulder Screw |
NSN 5305-01-578-9496 | Machine Screw |
NSN 9150-01-579-4818 | General Purpose Grease |
NSN 3040-01-579-4844 | Mechanical Drive Housing |
NSN 4030-01-579-4851 | Rope Anchor |
NSN 9150-01-579-4856 | Gear Lubricating Oil |
NSN 9150-01-579-4860 | Gear Lubricating Oil |
NSN 2990-01-579-4862 | Emiss Crankshaft Position Sensor |
NSN 4310-01-579-4864 | Reed Valve Plate |
NSN 3040-01-579-4868 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-579-5185 | Manual Control Lever |
NSN 5365-01-579-5192 | Ring Spacer |
NSN 4010-01-579-5195 | Hand Nut And Lanyard Assy |
NSN 5340-01-579-5232 | Angle Bracket |
NSN 5340-01-579-5237 | Manual Control Handle |
NSN 5330-01-579-5241 | Coupler Seal Sleeve |
NSN 5310-01-579-5258 | Flat Washer |
NSN 5935-01-579-5262 | Electrical Connector Retainer |
NSN 4720-01-579-5267 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-579-5272 | Nonmetallic Hose |
NSN 9150-01-581-2427 | Engine Lubricating Oil |
NSN 4730-01-581-2441 | Hose To Boss Straight Adapter |
NSN 5935-01-581-9399 | Elec Modular Plug Connector Body |
NSN 4820-01-586-2353 | De-waterin Valve |
NSN 5325-01-586-2394 | Nonmetallic Grommet |
مغناطيس دائم مع ملف. ينتج نبضا متناوبا للتيار عندما يتعطل مجال المغناطيس أو المستشعر بواسطة سن أو شق تروس. يستشعر فصوص حلقة النبض. تمكن الإشارة الناتجة مجموعة التحكم الإلكترونية من تحديد متى يجب تشغيل وحدة الإشعال لإنتاج شرارة. أيضا ، يوفر معلومات الثورات في الدقيقة التي تستخدم لحساب تقدم الشرارة وتدفق إعادة تدوير غاز العادم ، ونسبة الهواء / الوقود ، (يحل محل أوزان الطرد المركزي المتقدمة للموزع والتقاط التوقيت). يتم إنتاج نبضة واحدة لكل أسطوانة كل دوران آخر للمحرك (واحدة لكل إشعال شمعة الإشعال).
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.
لا يوجد شرط.
Ignition Internal Combustion Piston Engines, Nesoi Parts For Spark
Industrial Engines
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s, Suitable For Use Solely Or Principally With Spark
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
09/16 |
---|
40.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
336.65 and 471.31 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
0587014 | 2 | ZZ | 3 | 1UVT5 |
0587014 | 2 | ZZ | 3 | 1UVT5 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |