رقم الموديل أو الجزء: 503243
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2010-01-577-4786 | Outboard Engine Kit |
NSN 4030-01-578-3947 | Guy Anchor |
NSN 5365-01-578-3980 | Tapered Bushing |
NSN 5305-01-578-4071 | Machine Screw |
NSN 5340-01-578-4174 | Loop Clamp |
NSN 5340-01-578-4178 | Retaining Strap |
NSN 5340-01-578-8671 | Bail Handle |
NSN 4820-01-578-8679 | Seatless Valve |
NSN 5935-01-578-8683 | Electrical Conne Maintenance Kit |
NSN 9150-01-578-9469 | Engine Lubricating Oil |
NSN 5305-01-578-9487 | Shoulder Screw |
NSN 5305-01-578-9496 | Machine Screw |
NSN 9150-01-579-4818 | General Purpose Grease |
NSN 3040-01-579-4844 | Mechanical Drive Housing |
NSN 4030-01-579-4851 | Rope Anchor |
NSN 9150-01-579-4856 | Gear Lubricating Oil |
NSN 9150-01-579-4860 | Gear Lubricating Oil |
NSN 2990-01-579-4862 | Emiss Crankshaft Position Sensor |
NSN 4310-01-579-4864 | Reed Valve Plate |
NSN 3040-01-579-4868 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-579-5185 | Manual Control Lever |
NSN 5365-01-579-5192 | Ring Spacer |
NSN 4010-01-579-5195 | Hand Nut And Lanyard Assy |
NSN 5340-01-579-5232 | Angle Bracket |
NSN 5340-01-579-5237 | Manual Control Handle |
NSN 5330-01-579-5241 | Coupler Seal Sleeve |
NSN 5310-01-579-5258 | Flat Washer |
NSN 5935-01-579-5262 | Electrical Connector Retainer |
NSN 4720-01-579-5267 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-579-5272 | Nonmetallic Hose |
NSN 9150-01-581-2427 | Engine Lubricating Oil |
NSN 4730-01-581-2441 | Hose To Boss Straight Adapter |
NSN 5935-01-581-9399 | Elec Modular Plug Connector Body |
NSN 4820-01-586-2353 | De-waterin Valve |
NSN 5325-01-586-2394 | Nonmetallic Grommet |
شحم مصمم لتزييت الأنواع الصناعية من المعدات عن طريق الأكواب أو تركيبات الشحوم أو أنظمة التشحيم بالضغط. إذا كانت الخصائص الخاصة مطلوبة، فراجع أسماء عناصر محددة.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
متطلبات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
لا يوجد شرط.
Lubricating Greases With Or W/out Additives
Petroleum Products, Other
Petroleum Oils & Oils From Bituminous Minerals (other Than Crude), and Productds Therefrom Containing 70% (by Wt) Or More Of These Oils, Nes
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الوقود ومواد التشحيم، بما في ذلك الوقود ومستلزمات التشحيم والمعدات والغازات الأخرى غير الغازات الضارة..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
07/18 | 08/18 | 09/18 | 10/18 | 11/18 | 12/18 | 01/19 | 02/19 | 03/19 | 04/19 | 05/19 | 06/19 | 07/19 | 08/19 | 09/19 | 10/19 | 11/19 | 12/19 | 01/20 | 02/20 | 03/20 | 04/20 | 05/20 | 06/20 | 07/20 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 | 3.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
124.40 and 174.16 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 16B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | R2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
503243 | 2 | ZZ | 5 | 1UVT5 |
503243 | 2 | ZZ | 5 | 1UVT5 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |