رقم الموديل أو الجزء: 4012389
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3820-01-171-4510 | Reel Lever Cap |
NSN 3820-01-171-7203 | Auger Tie Down Parts Kit |
NSN 3820-01-171-7204 | Gopher Auger Assembly |
NSN 3820-01-171-7205 | Gopher Auger Assembly |
NSN 6620-01-171-9597 | Engine Temperature Transmitter |
NSN 3820-01-172-0679 | Earth Auger Mounting Guide |
NSN 5340-01-172-0682 | Winch Roller Bracket |
NSN 3820-01-172-0687 | Auger Chain |
NSN 3040-01-172-2988 | Straight Shaft |
NSN 3040-01-172-5784 | Straight Shaft |
NSN 3040-01-172-6707 | Straight Shaft |
NSN 3040-01-173-1244 | Shouldered Shaft |
NSN 2940-01-173-4661 | Oil Manifold Bypass Ball |
NSN 6160-01-173-4715 | Battery Box |
NSN 2990-01-173-4719 | Push-pull Control Assembly |
NSN 2520-01-174-1284 | Torque Converter Clutch Retainer |
NSN 3010-01-174-1285 | Torque Converter Front Cover |
NSN 3010-01-174-1286 | Torque Converter Plate Drive |
NSN 2520-01-174-1287 | Inhibitor Block |
NSN 3020-01-174-1355 | Gear Cluster |
NSN 3020-01-174-1356 | Gear Cluster |
NSN 2520-01-174-1415 | Vehicular Shifter Fork |
NSN 3040-01-174-1424 | Remote Control Lever |
NSN 3040-01-174-1425 | Remote Control Lever |
NSN 5340-01-174-5878 | Access Cover |
NSN 2520-01-175-3036 | Turbine Assembly |
NSN 3020-01-175-3070 | Spur Gear |
NSN 4820-01-175-6451 | Control Valve Arm |
NSN 4820-01-175-6452 | Control Valve Plug |
NSN 7690-01-178-5554 | Decal Set |
NSN 3040-01-182-4437 | Shouldered Shaft |
NSN 6620-01-182-6076 | Dial Indicating Pressure Gage |
NSN 3040-01-182-9426 | Bevel Gearshaft |
NSN 3040-01-184-5481 | Shouldered Shaft |
NSN 2540-01-184-5564 | Vehicular Seat |
عمود مستقيم يحتوي على اثنين أو أكثر من الشروط التالية: تعيين نهائي محدد للسطح في نطاق من 1 إلى 125 ميكروبوصة (o.O25 إلى 3.2 ميكرومتر) ، المتوسط الحسابي (aa) ، مسطح (شقق) محيطي مشكل ، أخدود دائري (طرق) ، طريق (طرق) ، خطوط ، خيوط ، أو ثقوب. لم يتم تصميمه للاستخدام في المحاذاة عن طريق تركيبه في الثقوب المقابلة لعنصر آخر. يمكن حفرها لتزييت الثقوب. بالنسبة للعناصر التي تحتوي على ترس (تروس) متكامل أو دودة (دود) ، انظر عمود التروس (بصيغته المعدلة). بالنسبة للعناصر المصممة لدعم الأعضاء الدوارة، انظر المحور(1)، مستقيم. بالنسبة للعناصر التي لا تحتوي على الشروط المذكورة أعلاه ، انظر رقم التعريف الشخصي ، مستقيم ، مقطوعة الرأس. بالنسبة للعناصر التي لها نهايات آلية والتي تشكل خطوات ، انظر العمود (1) ، الكتف ؛ المحور(1) ، الكتف ؛ والترباس ، مرور السوائل.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
حاوية ، كيس مقاوم للماء ، مختوم.
Mil-prf-21260 ، زيت تشحيم حافظة وكسر ، محرك احتراق داخلي ، درجة 10 أو 30 أو 50.
Transmission Shafts and Cranks, Except Camshafts and Crankshafts
Industrial Machines, Other
Transmission Shafts (including Cam and Crank Shafts) and Cranks
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
193.65 and 271.11 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | X |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | X |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
4012389 | 2 | AX | 6 | 96105 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |