رقم الموديل أو الجزء: 315964
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2010-01-577-4786 | Outboard Engine Kit |
NSN 4030-01-578-3947 | Guy Anchor |
NSN 5365-01-578-3980 | Tapered Bushing |
NSN 5305-01-578-4071 | Machine Screw |
NSN 5340-01-578-4174 | Loop Clamp |
NSN 5340-01-578-4178 | Retaining Strap |
NSN 5340-01-578-8671 | Bail Handle |
NSN 4820-01-578-8679 | Seatless Valve |
NSN 5935-01-578-8683 | Electrical Conne Maintenance Kit |
NSN 9150-01-578-9469 | Engine Lubricating Oil |
NSN 5305-01-578-9487 | Shoulder Screw |
NSN 5305-01-578-9496 | Machine Screw |
NSN 9150-01-579-4818 | General Purpose Grease |
NSN 3040-01-579-4844 | Mechanical Drive Housing |
NSN 4030-01-579-4851 | Rope Anchor |
NSN 9150-01-579-4856 | Gear Lubricating Oil |
NSN 9150-01-579-4860 | Gear Lubricating Oil |
NSN 2990-01-579-4862 | Emiss Crankshaft Position Sensor |
NSN 4310-01-579-4864 | Reed Valve Plate |
NSN 3040-01-579-4868 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-579-5185 | Manual Control Lever |
NSN 5365-01-579-5192 | Ring Spacer |
NSN 4010-01-579-5195 | Hand Nut And Lanyard Assy |
NSN 5340-01-579-5232 | Angle Bracket |
NSN 5340-01-579-5237 | Manual Control Handle |
NSN 5330-01-579-5241 | Coupler Seal Sleeve |
NSN 5310-01-579-5258 | Flat Washer |
NSN 5935-01-579-5262 | Electrical Connector Retainer |
NSN 4720-01-579-5267 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-579-5272 | Nonmetallic Hose |
NSN 9150-01-581-2427 | Engine Lubricating Oil |
NSN 4730-01-581-2441 | Hose To Boss Straight Adapter |
NSN 5935-01-581-9399 | Elec Modular Plug Connector Body |
NSN 4820-01-586-2353 | De-waterin Valve |
NSN 5325-01-586-2394 | Nonmetallic Grommet |
عنصر من أشكال المقطع العرضي المختلفة التي قد تكون ذات بنية صلبة أو مجوفة. إنه مصمم خصيصا للتثبيت على رافعة (رافعات) و / أو تحكم (تحكمات) لتشغيل آليات بعيدة مختلفة. إنه واحد مما يلي: (1) عنصر من قطعة واحدة مع أو بدون عيون و / أو ثقوب في كل طرف قد يكون لها بطانات أو محامل مضغوطة في العينين ؛ (2) عنصر من قطعة واحدة مع معالجة كلا الطرفين للإنهاء ، باستثناء الطرف (الأطراف) الملولبة ؛ (3) عنصر من قطعتين من نوع البناء يتكون من جسم مع معالجة كلا الطرفين للإنهاء وملحق طرف واحد ؛ أو (4) عنصر من نوع البناء المكون من ثلاث قطع يتكون من جسم ومرفقين طرفيين. يستثني قضبان توصيل المكبس من نوع محرك الاحتراق الداخلي ؛ سحب الرابط ، التوجيه ؛ رابط ، مرساة ، حذاء الفرامل ؛ قضيب التعادل ، التوجيه ؛ ومشبك دوار. بالنسبة للعناصر الملولبة خارجيا ذات الشكل الأسطواني بدون ملحقات طرفية ، انظر القضيب والنهاية الملولبة والمسمار (كما تم تعديله).
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
121.85 and 170.59 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
315964 | 2 | ZZ | 3 | 1UVT5 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |