رقم الموديل أو الجزء: 49A BUSL 573-006 DETAIL 34-D
حول هذا المنتج
1.41 في معرف ؛ 2.875 في التطوير التنظيمي ؛ 0.063 بوصة THK ؛ رام إم تي جي
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5315-01-610-5468 | Headless Straight Pin |
NSN 3120-01-610-5689 | Thrust Washer Bearing |
NSN 5315-01-610-6244 | Headless Straight Pin |
NSN 5310-01-610-6304 | Flat Washer |
NSN 3120-01-610-6766 | Sleeve Bushing |
عنصر من أي شكل محيطي عادة ما يكون له سطح مستو أو كروي واحد وثقب مركزي. إنه مصمم للتطبيقات التي تنطوي على أحمال متحركة (حركية). باستثناء العناصر المصنعة من مواد اصطناعية (بلاستيكية) عالية الجودة أو مكونة من مادة متعددة الطبقات ، يجب أن يكون لسطح محمل واحد إما تعيين نهائي محدد للسطح يبلغ 32 ميكروبوصة (0.8 ميكرومتر) أو أقل ، أو متوسط حسابي (aa) (متوسط الانحراف الحسابي) أو أحد الشروط التالية: أن يكون ملفوفا أو أرضيا ؛ لديها وسائل تزييت مرئية أو قابلة للكشف ؛ الأخاديد والمسافات البادئة. أو التشحيم الذاتي. يجب ألا يتجاوز السمك 25 بالمائة من القطر الخارجي لأقصر مسافة بين المسطحات المحيطية (عندما يتم تعيين السماكة و / أو القطر الخارجي كبعد تسامح ، سيتم استخدام الحد الأقصى للبعد لتحديد الامتثال). يستثنى من ذلك العناصر المستقيمة والأنبوبية (بدون شفة) التي لها سطح (أسطح) محمل مواز لمحور التجويف فقط. انظر أيضا غسالة ، مسطحة وفاصل ، كم.
Thrust Ball Bearings
Industrial Machines, Other
Ball Bearings
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
5.00 and 7.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | ZNC |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | C |
MGMT CTL: | A-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو عدم صلاحيته للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه من قبل المشغل / الطاقم |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
49A BUSL 573-006 DETAIL 34-D | 2 | ZZ | 4 | 81340 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |