رقم الموديل أو الجزء: LTCT21892-01
حول هذا المنتج
نهاية واحدة متوهجة مع DIA الكلي 8.630 ، الطرف الآخر عادي
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4730-00-134-4422 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-00-134-4423 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4730-00-134-4426 | Quick Disconnect Coupling Half |
NSN 4420-00-134-4482 | Air Heat Exchanger |
NSN 4720-00-150-5979 | Nonmetallic Hose |
NSN 4730-00-176-9818 | Engines Male Nipple |
NSN 5998-00-264-8944 | Circuit Card Assembly |
NSN 4920-00-279-2990 | Circuit Board Assembly |
NSN 4920-00-431-3623 | Water Brake Assy |
NSN 5365-00-443-1129 | Engine Mounting Ring |
NSN 5330-00-451-1140 | Special Seal Assy |
NSN 4920-00-457-9860 | Torque Multiplexer |
NSN 4920-00-469-7925 | Water Brake Stator Disk |
NSN 5120-00-494-9652 | Seal Installing Tool |
NSN 4920-00-779-3503 | Water Brake Assembly |
NSN 4920-00-837-3936 | Water Brake Stator Disk |
NSN 5342-00-837-4131 | Support Bracket |
NSN 4920-00-842-5838 | Lube Oil Pumping Unit |
NSN 4920-00-851-1436 | Water Brake Cylinder |
NSN 4920-00-854-4520 | Water Brake Assembly |
NSN 4920-00-855-6060 | Water Brake Sleeve |
NSN 5330-00-890-5178 | Water B Carbon Seal |
NSN 6695-00-898-2695 | Motional Pickup Transducer |
NSN 4920-01-133-2715 | Oil Tank Cap |
NSN 4920-01-133-2719 | Water Brake Stator |
NSN 5342-01-133-2724 | Conversion Bracket |
NSN 4920-01-160-3914 | T700 Met Stabilizer |
NSN 4920-01-170-5182 | Adapter 37deg Flare |
NSN 4920-01-170-5183 | Adapter 37deg Flare |
NSN 4920-01-176-3532 | Calibration Arm |
NSN 2925-01-211-3294 | Harness |
NSN 4720-01-247-3882 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 3040-01-247-5492 | Shouldered Shaft |
NSN 6620-01-331-4001 | Pressure Transmitter |
NSN 4920-01-362-6328 | Test Control Panel |
عنصر أنبوبي مرن له سطح نقل داخلي لأنبوب غير معدني وطبقة تقوية واحدة أو أكثر من مادة معدنية أو غير معدنية. وهي مصممة لنقل الغازات أو السوائل أو المواد الصلبة. بالنسبة للعناصر ذات التركيبات على أحد الطرفين أو كليهما ، انظر مجموعة الخراطيم ، غير المعدنية. باستثناء خرطوم ، مجرى الهواء. وخرطوم مجرى الهواء ، تنفس الهواء.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,598.05 and 6,437.27 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
LTCT21892-01 | 2 | AX | A | 99193 |
50-52-0770-05 | 2 | AX | 6 | 25472 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |