رقم الموديل أو الجزء: F-595 2.5IN
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3040-01-339-4479 | Flexible Drive Shaft |
NSN 4320-01-339-7962 | Hydraulic Motor-pump Head |
NSN 4320-01-340-0387 | Pump Cam Plate |
NSN 4810-01-340-4040 | Solenoid Valve |
NSN 4820-01-340-4045 | Ball Valve |
NSN 3040-01-340-4127 | Remote Control Lever |
NSN 4720-01-340-5822 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-340-5823 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4320-01-340-5878 | Rotary Pump |
NSN 3040-01-340-5907 | Shouldered Shaft |
NSN 3040-01-340-5908 | Shouldered Shaft |
NSN 3040-01-340-5909 | Shouldered Shaft |
NSN 2520-01-340-5949 | Transmission Drive Plate Ring |
NSN 3040-01-340-5956 | Manual Control Lever |
NSN 3040-01-340-5957 | Manual Control Lever |
NSN 3040-01-340-5958 | Manual Control Lever |
NSN 3010-01-340-5960 | Hydraulic Drive Unit |
NSN 4730-01-340-5971 | Sediment Strainer |
NSN 3020-01-340-5997 | Helical Gear |
NSN 3020-01-340-6003 | Spur Gear |
NSN 4320-01-340-6026 | Liquid Pump Housing |
NSN 4320-01-340-6027 | Liquid Pump Housing |
NSN 4320-01-340-6028 | Liquid Pump Housing |
NSN 4320-01-340-6029 | Liquid Pump Housing |
NSN 3010-01-340-6041 | Nonvehicul Sliding Sleeve Clutch |
NSN 4820-01-340-7028 | Hydraulic System Bleeder Valve |
NSN 3040-01-340-7090 | Shouldered Shaft |
NSN 2815-01-340-7122 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 2815-01-340-7123 | Diesel Engine Block |
NSN 4730-01-340-7130 | Sediment Strainer Element |
NSN 4730-01-340-8882 | Packing Nut |
NSN 5915-01-340-9228 | Capacitor-resistor |
NSN 2815-01-340-9243 | Piston Pin Plug |
NSN 4820-01-340-9364 | Ported Valve Ball |
NSN 2815-01-341-0136 | Oil Pan |
صمام متعدد المنافذ وغير مشحم مصمم لتوفير تدفق مستقيم أو القدرة على توجيه عدد من التدفقات أو الضغط عبر صمام واحد. يتم التحكم في التدفق عن طريق دوران كرة منقولة داخل مقعد (مقاعد) مناسبة. عادة ما يتم إشراك الكرة بواسطة ساق. يتم تشغيله عادة في وضع مفتوح أو مغلق. باستثناء الصمام ، تحقق.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
384.85 and 538.79 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
F-595 2.5IN | 2 | ZZ | E | 14007 |
F-595 2.5IN | 9 | AX | E | 12168 |
DP64415 | 2 | ZZ | E | 14007 |
DP64415 | 9 | AX | E | 12168 |
T-595 2.5IN | 2 | ZZ | E | 61623 |
DP64415 | 9 | ZZ | E | 61623 |
F-595 2.5IN | 9 | ZZ | E | 61623 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |