رقم الموديل أو الجزء: 551-030-301
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
| NSN | وصف المكون |
|---|---|
| NSN 2540-01-466-4395 | Seat Pedestal |
| NSN 5340-01-466-6013 | Webbing Strap |
| NSN 5340-01-466-6255 | Webbing Strap |
| NSN 5340-01-468-9877 | Long Brace Right |
| NSN 5340-01-468-9890 | Long Brace Left |
| NSN 5340-01-469-0244 | Support Bracket |
| NSN 5340-01-469-0248 | Support Bracket |
| NSN 5340-01-469-0267 | Hand Crank |
| NSN 5315-01-469-2505 | Quick Release Pin |
| NSN 6210-01-469-2858 | Beacon Light |
| NSN 5355-01-469-2953 | Dial Pointer |
| NSN 5315-01-469-5404 | Headless Grooved Pin |
| NSN 5355-01-469-9285 | Dial Pointer |
| NSN 5340-01-470-0509 | Plate Shackle |
| NSN 5120-01-470-1166 | Setting Tool |
| NSN 5999-01-470-2363 | Electrical Grounding Strip |
| NSN 5365-01-470-4139 | Ring Spacer |
| NSN 5340-01-470-4652 | Hand Crank |
| NSN 5340-01-470-5144 | Bumper |
| NSN 5340-01-470-5156 | Bumper |
| NSN 5340-01-470-5834 | Bar Elevation Stow |
| NSN 5340-01-470-8123 | Mounting Bracket |
| NSN 5340-01-470-8185 | Mounting Plate |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
343.80 and 481.32 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| SOS: | GSA |
| AAC: | V |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | U |
| REC REP CODE: | Z |
| MGMT CTL: | 1502--- |
| USC: | M |
| REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
| SOS: | GSA |
| AAC: | V |
| SLC: | 0 |
| CIIC: | M |
| REC REP CODE: | Z |
| MGMT CTL: | E2200D- |
| USC: | A |
| REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
|---|---|---|---|---|
| 551-030-301 | 2 | ZZ | 4 | 57958 |
| اسم | عناصر الأرقام | |||
|---|---|---|---|---|
| [يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] | ||||