رقم الموديل أو الجزء: 551-139-301
حول هذا المنتج
يتكون العنصر من لوحين ، واحد 10X4 وواحد 10X4.25
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2540-01-466-4395 | Seat Pedestal |
NSN 5340-01-466-6013 | Webbing Strap |
NSN 5340-01-466-6255 | Webbing Strap |
NSN 5340-01-468-9877 | Long Brace Right |
NSN 5340-01-468-9890 | Long Brace Left |
NSN 5340-01-469-0244 | Support Bracket |
NSN 5340-01-469-0248 | Support Bracket |
NSN 5340-01-469-0267 | Hand Crank |
NSN 5315-01-469-2505 | Quick Release Pin |
NSN 6210-01-469-2858 | Beacon Light |
NSN 5355-01-469-2953 | Dial Pointer |
NSN 5315-01-469-5404 | Headless Grooved Pin |
NSN 5355-01-469-9285 | Dial Pointer |
NSN 5340-01-470-0509 | Plate Shackle |
NSN 5120-01-470-1166 | Setting Tool |
NSN 5999-01-470-2363 | Electrical Grounding Strip |
NSN 5365-01-470-4139 | Ring Spacer |
NSN 5340-01-470-4652 | Hand Crank |
NSN 5340-01-470-5144 | Bumper |
NSN 5340-01-470-5156 | Bumper |
NSN 5340-01-470-5834 | Bar Elevation Stow |
NSN 5340-01-470-8123 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-470-8185 | Mounting Plate |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
908.70 and 1,272.18 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
551-139-301 | 2 | ZZ | 2 | 0F6V7 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |