5340-01-194-7036

قوس زاوية مزدوجة أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: 12302862

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 5340-01-194-7036 ورقة البيانات

MRC:
طول المحطة الأولى
طول المحطة الأولى:
1.760 بوصة اسمية
MRC:
طول الساق الثانية
طول الساق الثانية:
3.240 بوصة اسمية
MRC:
تحديد العنصر النهائي
تحديد العنصر النهائي:
MRC:
عرض الساق الثانية
عرض الساق الثانية:
1.000 بوصة اسمية
MRC:
قطر ثقب الساق الأولى
قطر ثقب الساق الأولى:
0.594 بوصة اسمية
MRC:
قطر ثقب الساق الثانية
قطر ثقب الساق الثانية:
0.312 بوصة اسمية
MRC:
مسافة الساق الثانية من الحافة إلى مركز الحفرة على طول العرض
مسافة الساق الثانية من الحافة إلى مركز الحفرة على طول العرض:
0.500 بوصة اسمية
MRC:
مسافة الساق الثانية من الحافة إلى مركز الحفرة على طول الطول
مسافة الساق الثانية من الحافة إلى مركز الحفرة على طول الطول:
0.500 بوصة اسمية
MRC:
سمك الساق الأولى
سمك الساق الأولى:
0.250 بوصة اسمية
MRC:
سمك الساق الثانية
سمك الساق الثانية:
0.250 بوصة اسمية
MRC:
ارتفاع القسم الأوسط
ارتفاع القسم الأوسط:
3.840 بوصة اسمية
MRC:
عرض القسم الأوسط
عرض القسم الأوسط:
1.000 بوصة اسمية
MRC:
سمك القسم المركزي
سمك القسم المركزي:
0.250 بوصة اسمية
MRC:
عرض المحطة الأولى
عرض المحطة الأولى:
1.000 بوصة اسمية
MRC:
مسافة الساق الأولى بين مراكز الثقب على طول الطول
مسافة الساق الأولى بين مراكز الثقب على طول الطول:
1.710 بوصة اسمية
MRC:
مسافة الساق الأولى من الحافة إلى مركز الحفرة على طول العرض
مسافة الساق الأولى من الحافة إلى مركز الحفرة على طول العرض:
0.500 بوصة اسمية
MRC:
مسافة الساق الأولى من الحافة إلى مركز الحفرة على طول الطول
مسافة الساق الأولى من الحافة إلى مركز الحفرة على طول الطول:
0.500 بوصة اسمية
MRC:
نصف قطر نهاية المحطة الأولى
نصف قطر نهاية المحطة الأولى:
0.500 بوصة اسمية
MRC:
أسلوب المحطة الأولى
أسلوب المحطة الأولى:
نصف قطر النهاية
MRC:
نمط ترتيب ثقب الساق الأولى
نمط ترتيب ثقب الساق الأولى:
فتحتان
MRC:
أسلوب المحطة الثانية
أسلوب المحطة الثانية:
مربع
MRC:
نمط ترتيب ثقب الساق الثانية
نمط ترتيب ثقب الساق الثانية:
ثقب واحد
MRC:
علاقة الإياب بمباراة الذهاب
علاقة الإياب بمباراة الذهاب:
غير متطابق
MRC:
زاوية الساق الأولى
زاوية الساق الأولى:
90.0 درجة اسمية
MRC:
زاوية الساق الثانية
زاوية الساق الثانية:
90.0 درجة اسمية
MRC:
مادي
مادي:
شركات الصلب 1010
MRC:
محدد النمط
محدد النمط:
زاوية مزدوجة
MRC:
--
NIIN:
011947036
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
5340-01-194-7036
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.
FIIG:
--
FIIG:
A042A0
MRC:
--
INC:
20354
MRC:
--
IMM:
KZ
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

أجزاء ومكونات ل Wrecker Truck NSN 2320-01-206-4078 أجزاء ومكونات لهذا التطبيق النهائي.

NSN وصف المكون
NSN 2510-00-019-5260 Windshield Adjustable Latch
NSN 5340-01-090-7631 Mounting Bracket
NSN 4320-01-098-5115 Pump-motor Hydraulic Cover
NSN 3120-01-120-8450 Sleeve Bearing
NSN 2590-01-121-7606 Hyd Control Adapter
NSN 5340-01-194-7036 Double Angle Bracket
NSN 5340-01-210-0202 Mounting Bracket
NSN 5340-01-210-4659 Access Cover
NSN 2910-01-230-1919 Governor Plunger
NSN 2590-01-237-8058 Winch Parts Kit
NSN 4820-01-277-1486 Directional Control Linear Valve
NSN 2540-01-285-9854 V Installation And Equipment Kit
NSN 2910-01-290-0738 Automatic Throttle
NSN 2530-01-302-7607 Vehicular Equip Modification Kit
NSN 4720-01-371-4395 Nonmetallic Hose Assembly
NSN 2540-01-373-0088 Accessories Stowage Box
NSN 2590-01-415-9496 Vehicular Equip Modification Kit
NSN 4730-01-416-6783 Pipe To Tube Straight Adapter
NSN 2540-01-416-9644 Accessories Stowage Box
NSN 4730-01-416-9645 Flange To Tube Elbow
NSN 4730-01-417-2728 Inflating Air Chuck
NSN 4910-01-423-1788 Pneumatic Tire Inflator-gage
NSN 4010-01-544-0630 Wire Rope
NSN 5305-01-550-8824 Hexagon Head Cap Screw
NSN 5325-01-556-0724 Retaining Ring
NSN 5365-01-556-1227 Sleeve Spacer
NSN 5340-01-556-1267 Double Angle Bracket
NSN 5340-01-556-2637 Double Angle Bracket

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 5340-01-194-7036

عنصر صلب يتم تصنيعه عادة من مادة مسطحة ، ويشكل زاويتين داخليتين متناوبتين أو زاويتين داخليتين متجاورتين ، وكلاهما أقل من 180 درجة (3.141 راديان). إنه مصمم لوضع عنصر و / أو محاذاته و / أو دعمه. قد يتم تعزيزه. انظر أيضا الدعامة والزاوية والقوس (1) ، التركيب.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A919
PICA:
GX
DSOR:
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N9BZ
PICA:
GX
DSOR:
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FXGI
PICA:
GX
DSOR:
User:
مشاة البحرية الأمريكية مشاة البحرية الأمريكية
MOE:
DM
Rule:
MC47
PICA:
GX
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
0.7000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
E
LVL_B:
Q
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
00
MOP:
10
PKG:
27A0
PRES MAT:
00
WRAP MAT:
00
ICQ:
AAA
THK:
0
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) E

يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 10

الحماية المادية.

مادة الوسادة (CUSH) 00

لا يوجد شرط.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 00

لا يوجد شرط.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
095190
NMF وصف:
Noi Sub 9 Hardware
UFC:
49790
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
713
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 713

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 64.45 and 90.23 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

مشاة البحرية الأمريكية

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: 15B2---
USC: M
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: V
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9B-----
USC: N
REC REP CODE DESC:

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

قسم القوات الجوية

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: SF9SX-N
USC: F
REC REP CODE DESC:

قسم الجيش

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: T2200X-
USC: A
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى