رقم الموديل أو الجزء: RJ173A
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6680-01-172-8390 | Liquid Level Gage Rod |
NSN 2805-01-175-6432 | Flywheel Shroud |
NSN 4320-01-176-1247 | Centrifugal Pump Impeller |
NSN 4320-01-178-5824 | Rotary Pump Wear Plate |
NSN 5340-01-203-4011 | Access Cover |
NSN 2530-01-203-4140 | Throttle Control Brake Shoe |
NSN 2590-01-203-4142 | Control Housing |
NSN 2530-01-203-4145 | Spring Guide |
NSN 2530-01-203-4146 | Tripper Plate |
NSN 5342-01-203-4147 | Brake Mounting Bracket |
NSN 5340-01-203-4222 | Lever Bracket |
NSN 3040-01-203-4241 | Manual Control Lever |
NSN 2530-01-203-4270 | Hydraulic Brak Cylinder Assembly |
NSN 2530-01-203-4323 | Detent Plate |
NSN 2530-01-203-4324 | Detent Plate |
NSN 3020-01-203-4810 | Spider Assembly Planetary |
NSN 2990-01-203-4837 | Muffler- Protective Cap Assembly |
NSN 3040-01-203-4846 | Linear Actuating Cylinder |
NSN 2530-01-203-5596 | Brake Drum |
NSN 2530-01-203-6592 | Adjusting Hub Bearing Nut |
NSN 6620-01-207-0639 | Pressure Indicator |
NSN 3895-01-214-1572 | Control Indicator |
NSN 5342-01-214-9351 | Valve Bracket |
NSN 4320-01-262-7631 | Liquid Pump Housing |
NSN 4310-01-262-7682 | Vacuum Pump Impeller |
NSN 2530-01-262-7685 | Hydraulic Brake Master Push Rod |
NSN 5920-01-263-8688 | Assembly Fuseholder |
NSN 2530-01-266-8109 | Steering Tie Rod End |
NSN 2530-01-266-8110 | Steering Tie Rod End |
NSN 4720-01-277-1411 | Nonmetallic Hose |
NSN 6685-01-277-3946 | Thermocoup Temperature Indicator |
NSN 2520-01-299-4098 | Breather |
NSN 2920-01-318-7906 | Ignition Lock Switch |
NSN 2530-01-320-8938 | Hydraulic Brake Cylinder Cup |
NSN 2530-01-342-0698 | Steering Tie Rod |
شريط معدني رفيع ، بأشكال مقطعية مختلفة ، له تدرجات في أحد طرفيه ومقبض على الطرف الآخر. إنه مصمم ليتم إدخاله في علبة المرافق للمحرك أو المضخة أو الضاغط أو ناقل الحركة أو علبة التروس أو خزان الوقود أو ما شابه ، لتحديد مستوى السائل. للحصول على قضيب قياس بغطاء متكامل ، أو استراحة ، انظر غطاء قضيب gage ، ومستوى السائل ، وقضيب gage ، ومستوى السائل. بالنسبة للعناصر المصممة لقياس مستوى السائل لخزانات البترول السائبة ، انظر gage stick ، petroleum.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
Instruments and Apparatus For Measuring Or Checking The Flow Or Level Of Liquids, Nesoi
Measuring, Testing, Control Instruments
Instruments and Apparatus For Measuring Or Checking The Flow Or Level Of Liquids, N.e.s. (excluding Supply Etc. Meters and Regulating Etc. Apparatus)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
56.55 and 79.17 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
RJ173A | 2 | CX | E | 66289 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |