رقم الموديل أو الجزء: 12280309
حول هذا المنتج
جبل كيت ، M1 الألغام RO M1 دبابة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5330-01-063-5677 | Nonmetallic Round Section Seal |
NSN 2530-01-063-5678 | Steering Column Housing |
NSN 3010-01-067-2320 | Shaft Coupling Half |
NSN 3020-01-067-2336 | Matched Bevel Gear Set |
NSN 3130-01-067-2347 | Bearing Unit Housing |
NSN 2930-01-067-3839 | Engine Lubricating Oil Cooler |
NSN 2510-01-071-9043 | Vehicular Fender |
NSN 2510-01-071-9049 | Fender Brace |
NSN 2540-01-071-9056 | Vehicular Splash Guard |
NSN 4710-01-074-3741 | Metal Tube Assembly |
NSN 2590-01-080-5657 | Push-pull Control Assembly |
NSN 3040-01-083-5342 | Mounting Kit Rod Assembly |
NSN 2815-01-083-5390 | Diesel Engine Guard |
NSN 5340-01-083-5688 | Manual Control Handle |
NSN 5120-01-086-1601 | Spanner Wrench |
NSN 5120-01-086-1603 | Spanner Wrench |
NSN 5365-01-086-1643 | Plate Spacer |
NSN 4910-01-086-1680 | Mo Engine And Transmission Sling |
NSN 2540-01-093-5856 | Control Pedal |
NSN 3040-01-099-6459 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-099-6469 | Linear Actuating Cylinder |
NSN 4710-01-298-3303 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-298-3304 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-298-3305 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-298-3306 | Metal Tube Assembly |
NSN 6150-01-315-1837 | Branched Wiring Harness |
NSN 3040-01-456-6935 | Shouldered Shaft |
NSN 5365-01-480-4501 | Sleeve Spacer |
NSN 5365-01-480-4680 | Sleeve Spacer |
NSN 5340-01-480-9595 | Turnbuckle |
NSN 5342-01-481-3377 | Threaded End Tensioning Tie Rod |
عنصر من مختلف الأشكال والأحجام ، مصمم لتغليف العجلة (العجلات) أو مسارات السيارة جزئيا. إنه مصمم بشكل أساسي للحماية من رش الطين وما شابه ذلك. باستثناء العاكس والأوساخ والسوائل والواقي ورذاذ الماء والعجلة.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
التعبئة والتغليف وفقا للمواصفات الإجرائية أو تعليمات التعبئة والتغليف الخاصة (spi). سيتم عرض رقم المواصفات المناسب في منطقة البيانات التكميلية واضحة.
متطلبات خاصة.
آمن (يشمل الوصول الخاضع للرقابة أو المحدود).
انظر ياء-4-1-باء.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
متطلبات خاصة. انظر التعليمات أو الرسومات المحددة المقدمة.
Parts and Accessories, Nesoi, Of Bodies (including Cabs) Of Heading 8701 To 8705
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Other Parts and Accessories Of Motor Vehicle Bodies Of Headings 8701 To 8705 (including Cabs)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
03/17 | 10/17 | 06/18 | 02/19 | 07/18 | 07/20 |
---|---|---|---|---|---|
7.00 | 7.00 | 7.00 | 7.00 | 17.00 | 17.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,123.16 and 6,184.74 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | A |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | يتطلب البند إجراءات خاصة للتعامل أو الإدانة لأسباب محددة ، مثل محتوى المعادن الثمينة أو القيمة العالية بالدولار أو المواد الحرجة أو المواد الخطرة. راجع الأدلة أو التوجيهات المناسبة للحصول على إرشادات محددة. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12280309 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
XM62332 | 2 | AZ | 5 | 12204 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |