رقم الموديل أو الجزء: 580-404-051
توافر المخزون مخطط رمز الحالةهذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.
ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 09/24/2024 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.
حول هذا المنتج
نظام السلاح أساسي
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5330-01-063-5677 | Nonmetallic Round Section Seal |
NSN 2530-01-063-5678 | Steering Column Housing |
NSN 3010-01-067-2320 | Shaft Coupling Half |
NSN 3020-01-067-2336 | Matched Bevel Gear Set |
NSN 3130-01-067-2347 | Bearing Unit Housing |
NSN 2930-01-067-3839 | Engine Lubricating Oil Cooler |
NSN 2510-01-071-9043 | Vehicular Fender |
NSN 2510-01-071-9049 | Fender Brace |
NSN 2540-01-071-9056 | Vehicular Splash Guard |
NSN 4710-01-074-3741 | Metal Tube Assembly |
NSN 2590-01-080-5657 | Push-pull Control Assembly |
NSN 3040-01-083-5342 | Mounting Kit Rod Assembly |
NSN 2815-01-083-5390 | Diesel Engine Guard |
NSN 5340-01-083-5688 | Manual Control Handle |
NSN 5120-01-086-1601 | Spanner Wrench |
NSN 5120-01-086-1603 | Spanner Wrench |
NSN 5365-01-086-1643 | Plate Spacer |
NSN 4910-01-086-1680 | Mo Engine And Transmission Sling |
NSN 2540-01-093-5856 | Control Pedal |
NSN 3040-01-099-6459 | Rigid Connecting Link |
NSN 3040-01-099-6469 | Linear Actuating Cylinder |
NSN 4710-01-298-3303 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-298-3304 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-298-3305 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-298-3306 | Metal Tube Assembly |
NSN 6150-01-315-1837 | Branched Wiring Harness |
NSN 3040-01-456-6935 | Shouldered Shaft |
NSN 5365-01-480-4501 | Sleeve Spacer |
NSN 5365-01-480-4680 | Sleeve Spacer |
NSN 5340-01-480-9595 | Turnbuckle |
NSN 5342-01-481-3377 | Threaded End Tensioning Tie Rod |
عنصر تحكم يتكون من سلك أو حبل سلكي أو سكة تحميل مركزية مع محامل كروية ، داخل قناة مرنة. يجب أن يكون لأحد طرفيه غلاف ملولب للتركيب على الحائط أو الحاجز أو المقبض أو الكلفيس. يتم استخدامه لتشغيل أو التحكم ، إما يدويا أو ميكانيكيا في جهاز ميكانيكي. قد تشمل أجهزة إرفاق مثل الجوز (الصواميل) ، والغسالة (الغسالات) ، و clevis ، و / أو الأقواس (الأقواس) ، و / أو ما شابه ذلك. بالنسبة للعناصر المصممة لنقل الحركة الدورانية ، انظر مجموعة العمود ، مرنة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Parts Of Engines and Motors, Nesoi
Industrial Engines
Parts Of Reaction Engines (except Turbojet), Linear Acting Hydraulic and Pneumatic Power Engines and Motors, and Parts Of Engines and Motors N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
12/15 | 05/16 | 10/16 | 03/17 | 07/17 | 12/17 | 03/18 | 06/18 | 09/18 | 12/18 | 06/19 | 09/19 | 12/19 | 03/20 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
81.00 | 81.00 | 81.00 | 81.00 | 81.00 | 49.00 | 43.00 | 45.00 | 64.00 | 26.00 | 97.00 | 111.00 | 93.00 | 55.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,019.90 and 4,227.86 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J22JEX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
580-404-051 | 2 | ZZ | 6 | 06970 |
12273440 | 9 | AZ | 1 | 19207 |
XM69247 | 9 | AZ | 5 | 01417 |
580-404-051 | 1 | ZZ | 6 | 0ANK9 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |