رقم الموديل أو الجزء: 158135
حول هذا المنتج
نطاق التحميل H ، عمق المداس 17/32 ، الوزن 93 رطلا ، القطر الكلي 35.3 بوصة ، العرض الإجمالي 10.6 بوصة ، السرعة القصوى 75 ميلا في الساعة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2590-01-026-4179 | Cargo Leg |
NSN 2330-01-224-9245 | Low Bed Trailer |
NSN 2530-01-243-6372 | Dual Tire Rims Aligning Ring |
NSN 2530-01-258-7383 | Nondrivi Vehicular Axle Assembly |
NSN 2530-01-260-0224 | Nondrivi Vehicular Axle Assembly |
NSN 2530-01-260-0226 | Brake Shoe |
NSN 2530-01-265-3679 | Brake Shoe Actuating Camshaft |
NSN 5940-01-269-3912 | Sectiona Terminal Junction Block |
NSN 4730-01-274-1865 | Threaded Tube Fitting Plug |
NSN 4720-01-303-7840 | Nonmetallic Hose |
NSN 2530-01-317-3931 | Wheel Hub Cap |
NSN 2530-01-396-5031 | Air Pressure Relay Valve |
NSN 4720-01-396-5032 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2530-01-396-5518 | Air Pressure Relay Valve |
NSN 2530-01-397-7031 | Brake Adjuster Parts Kit |
NSN 4730-01-400-3146 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 2590-01-406-0347 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2530-01-444-6726 | Brake Shoe Actuating Camshaft |
NSN 2530-01-444-6727 | Bra Camshaft Roller |
NSN 5360-01-595-6849 | Extension Garter Spring |
NSN 5340-01-597-2483 | Rod End Clevis |
NSN 5510-01-602-8708 | Hardwood Lumber |
NSN 2530-01-607-2578 | Dual Wheel Mounting Cap Nut |
NSN 2610-01-610-0236 | Vehicular Pneumatic Tire |
NSN 2530-01-611-5366 | Pneumatic Tire Wheel Rim |
NSN 2640-01-611-6858 | Pneumatic Tire Valve Stem Washer |
NSN 2530-01-613-8262 | Vehicular Equip Installation Kit |
جهاز ميكانيكي مصنوع من المطاط والمواد الكيميائية والنسيج والصلب أو مواد أخرى ، والذي ، عند تركيبه على عجلة مركبة ، يوفر الجر ويحتوي على السائل الذي يحافظ على الحمل. الإطارات من نوع الأنبوب هي شكل لإحاطة أنبوب داخلي يحتوي على هواء تحت الضغط. تشتمل الإطارات الخالية من الأنابيب على مواد الذبيحة والبناء لتوفير احتباس السوائل مساويا للإطار والأنبوب التقليديين.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
النوع الأول ، مدة الصلاحية.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
07/18 | 08/18 | 09/18 | 10/18 | 11/18 | 12/18 | 01/19 | 02/19 | 03/19 | 04/19 | 05/19 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 | 2.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
2,445.00 and 3,423.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | S |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | S |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
158135 | 2 | ZZ | 3 | 1YEM3 |
158135 | 2 | ZZ | 3 | 22337 |
R227F | 2 | ZZ | 3 | 22337 |
R227F | 2 | ZZ | 3 | 22337 |
158135 | 9 | ZZ | 3 | 1YEM3 |
R227F | 9 | ZZ | 3 | 22337 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |