رقم الموديل أو الجزء: 603-GP-8
حول هذا المنتج
C.O: 8 محطات ، O / A WD: 1.813 بوصة. NOM ؛ 16 مسامير SZ 10/32 بواسطة 5/16
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2590-01-026-4179 | Cargo Leg |
NSN 2330-01-224-9245 | Low Bed Trailer |
NSN 2530-01-243-6372 | Dual Tire Rims Aligning Ring |
NSN 2530-01-258-7383 | Nondrivi Vehicular Axle Assembly |
NSN 2530-01-260-0224 | Nondrivi Vehicular Axle Assembly |
NSN 2530-01-260-0226 | Brake Shoe |
NSN 2530-01-265-3679 | Brake Shoe Actuating Camshaft |
NSN 5940-01-269-3912 | Sectiona Terminal Junction Block |
NSN 4730-01-274-1865 | Threaded Tube Fitting Plug |
NSN 4720-01-303-7840 | Nonmetallic Hose |
NSN 2530-01-317-3931 | Wheel Hub Cap |
NSN 2530-01-396-5031 | Air Pressure Relay Valve |
NSN 4720-01-396-5032 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2530-01-396-5518 | Air Pressure Relay Valve |
NSN 2530-01-397-7031 | Brake Adjuster Parts Kit |
NSN 4730-01-400-3146 | Pipe To Tube Straight Adapter |
NSN 2590-01-406-0347 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2530-01-444-6726 | Brake Shoe Actuating Camshaft |
NSN 2530-01-444-6727 | Bra Camshaft Roller |
NSN 5360-01-595-6849 | Extension Garter Spring |
NSN 5340-01-597-2483 | Rod End Clevis |
NSN 5510-01-602-8708 | Hardwood Lumber |
NSN 2530-01-607-2578 | Dual Wheel Mounting Cap Nut |
NSN 2610-01-610-0236 | Vehicular Pneumatic Tire |
NSN 2530-01-611-5366 | Pneumatic Tire Wheel Rim |
NSN 2640-01-611-6858 | Pneumatic Tire Valve Stem Washer |
NSN 2530-01-613-8262 | Vehicular Equip Installation Kit |
عنصر كهربائي به ملامسات متعددة للمقابس والتي قد تكون أو لا تكون مترابطة عن طريق النقل ، لتشكيل دائرة واحدة أو أكثر. قد يكون العنصر عبارة عن ملاحظات و / أو تغذية و / أو تصميم إنهاء وقد يوفر طريقة ملائمة للربط البيني. قد تتضمن أو لا تتضمن جروميت مانعة للتسرب. عادة ما يتم الاحتفاظ بالكتل المقطعية في مسار أو قناة تركيب. باستثناء الغرفة ، محطة الكابل ؛ تجميع الاتصال ، كهربائي ؛ إدراج ، موصل كهربائي ؛ صندوق تقاطع ؛ لوحة المحطة الطرفية وصندوق المحطة.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
Terminals, Electrical Splices and Electrical Couplings; Wafer Probers With A Voltage Not Exceeding 1000 Volts
Electric Apparatus
Electrical Apparatus For Switching Or Protecting Electrical Circuits Or Making Connections To Or In Electrical Circuits, N.e.s., Not Exceeding 1, 000 V
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الأدوات / المعدات / اللوازم للراديو والاتصالات والكهرباء والمختبرات ، إلخ. (يشمل فيلق الإشارة).
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
12/15 | 12/18 | 03/19 |
---|---|---|
298.00 | 65.00 | 150.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
59.05 and 82.67 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | Z |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | Z |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9G----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | Z |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | Z |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | Q2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
603-GP-8 | 2 | ZZ | 5 | 26405 |
TRW8-150 | 9 | AZ | 1 | 71785 |
65F1230 | 2 | ZZ | 5 | 02929 |
TRW150-8 | 9 | AZ | 5 | 71785 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |