رقم الموديل أو الجزء: 128-6788
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2815-01-342-4445 | Diesel Engine |
NSN 6685-01-355-8499 | Infrared Thermometer |
NSN 6620-01-355-8502 | Pressure Transmitter |
NSN 4730-01-357-6374 | Pipe Expansion Joint |
NSN 4730-01-357-8888 | Pipe Expansion Joint |
NSN 4730-01-358-3768 | Pipe Expansion Joint |
NSN 6620-01-446-1849 | Pressure Transmitter |
NSN 6620-01-446-2194 | Pressure Transmitter |
NSN 6620-01-446-2258 | Pressure Transmitter |
NSN 2815-01-461-9088 | Engine Crankshaft |
NSN 4730-01-521-8645 | Sediment Strainer Element |
عضو دوار لمحرك احتراق داخلي ، مصمم لنقل الدفع الخطي للمكبس (المكبس) ومجموعة (مجموعات) قضيب التوصيل في حركة محورية.
Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel), Nesoi Parts For Compression
Industrial Engines
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
42,961.51 and 55,236.22 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | ZNC |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | R |
MGMT CTL: | S-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | عنصر قابل للإصلاح. الإصلاح والإدانة والتخلص غير المصرح به دون مستوى المستودع (نقطة مراقبة المخزون (ICP)). |
SOS: | ZNC |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | R |
MGMT CTL: | S-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | تمت مراجعة هذا العنصر وتم اتخاذ قرار بأنه يمكن استعادة العنصر إلى حالة صالحة للخدمة من حالة غير صالحة للخدمة على مستوى المستودع. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
128-6788 | 2 | ZZ | 4 | 11083 |
7E-3916 | 9 | ZZ | 4 | 11083 |
128-6788 | 2 | ZZ | 4 | 11083 |
7E-3916 | 9 | ZZ | 4 | 11083 |
128-6788 | 2 | ZZ | 4 | 11083 |
7E-3916 | 9 | ZZ | 4 | 11083 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |