رقم الموديل أو الجزء: 300-3/333X4X12
حول هذا المنتج
تشمل الشفاه حلقات الاحتفاظ المنقسمة ، والمواد عبارة عن سبائك النحاس والنيكل
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2815-01-342-4445 | Diesel Engine |
NSN 6685-01-355-8499 | Infrared Thermometer |
NSN 6620-01-355-8502 | Pressure Transmitter |
NSN 4730-01-357-6374 | Pipe Expansion Joint |
NSN 4730-01-357-8888 | Pipe Expansion Joint |
NSN 4730-01-358-3768 | Pipe Expansion Joint |
NSN 6620-01-446-1849 | Pressure Transmitter |
NSN 6620-01-446-2194 | Pressure Transmitter |
NSN 6620-01-446-2258 | Pressure Transmitter |
NSN 2815-01-461-9088 | Engine Crankshaft |
NSN 4730-01-521-8645 | Sediment Strainer Element |
Other Articles Of Vulcanized Rubber Other Than Hard Rubber, Nesoi
Industrial Rubber Products
Articles Of Unhardened Noncellular Vulcanized Rubber, N.e.s.
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,139.20 and 4,394.88 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | ZNC |
AAC: | C |
SLC: | S |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | C |
MGMT CTL: | S-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو عدم صلاحيته للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه من قبل المشغل / الطاقم |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
300-3/333X4X12 | 2 | ZZ | 3 | 31094 |
4X12SAFEFLEX24 | 9 | ZZ | 3 | 0AL42 |
300-3/333X4X12 | 2 | ZZ | 3 | 31094 |
4X12SAFEFLEX24 | 9 | ZZ | 3 | 0AL42 |
300-3/333X4X12 | 2 | ZZ | 3 | 31094 |
4X12SAFEFLEX24 | 9 | ZZ | 3 | 0AL42 |
300-3/333X4X12 | 2 | ZZ | 3 | 31094 |
4X12SAFEFLEX24 | 9 | ZZ | 3 | 0AL42 |
300-3/333X4X12 | 2 | ZZ | 3 | 31094 |
4X12SAFEFLEX24 | 9 | ZZ | 3 | 0AL42 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |